تقرير مباراة ريال مدريد وشاختار

تقرير مباراة ريال مدريد وشاختار yallakora goal ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022 - 2,000 23 المباراة التي تقع ضمن المرحلة الرابعة من البطولة الأوروبية في المجموعة السادسة والتي تضم بالإضافة إلى نادي ريال مدريد وشاختار دونيتسك كلا من نادي سيلتك الاسكتلندي بالإضافة إلى لايبزيج والتي يحتل ريال مدريد فيها صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد أن تمكن من الفوز في الثلاث جولات السابقة على جميع فرق المجموعة.






بينما يأتي نادي شاختار دونيتسك في المركز الثاني برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة واحدة أما المركز الثالث يأتي فيه نادي لايبزيج بثلاث نقاط بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة ويقبع في قاع المجموعة الذي سلك الاسكتلندي.





تقرير مباراة ريال مدريد وشاختار


لعشاق دوري أبطال أوروبا على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار كوره جول المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة من البطولة الأوروبية والتي سوف تنطلق في يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر لعام 2022 وذلك في الساعة 9:00 بتوقيت مصر الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لمتابعي بطولة أوروبا مشاهدة المباراه وذلك على قناة بي ان سبورت المملوكة لشبكة بي ان سبورت القطرية الرياضية التي تملك حق البث الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط كما يمكن متابعة المباراة على التطبيق الالكتروني لشبكة بي ان سبورتس أو على الموقع الإلكتروني وذلك من خلال نظام الاشتراك المدفوع.


مباراة ريال مدريد وشاختار


تقرير مباراة ريال مدريد وشاختار goal kora live المباراة التي سوف تقام على ملعب شهر والتي يحاول خلالها الفريق تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الفريق الملكي خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وكان نادي شاختار قريب من تحقيق التعادل لذلك يحاول الفريق استغلال إقامة المباراة على أرضه حتى يتمكن من تحقيق نتيجة تساعده في الحصول على بطاقة التأهل الثانية.

أما فوز الريال مدريد خلال أحداث اللقاء فإن هذا سوف يجعله يتمكن من الحصول على بطاقة التأهل إلى دور ال 16 مبكرا وسوف يقطع الطريق أمام المنافسين لذلك يسعى الفريق الملكي من تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن ريال مدريد يقدم مستويات جيدة خلال الأحداث هذا الموسم.