كوره جول تقرير مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم بث مباشر

كورة جول تقرير مباراة ميلان ويوفنتوس المباراة المقامة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لعام 2022 - 2023 ضمن المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي المباراة التي يدخلها الفريقين بظروف مختلفة حيث أن فريق اي سي ميلان خسر في المباراة الأخيرة أمام نادي تشيلسي الانجليزي المواجهة التي كانت ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا بثلاث أهداف مقابل لا شيء.




أما نادي يوفنتوس الإيطالي فيدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة نوعاً ما وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا على نادي مكابي حيفا بنتيجة ثلاث أهداف دون رد على الرغم من المسيرة السيئة لنادي يوفنتوس الايطالي خلال هذا العام ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم.


كورة جول تقرير مباراة ميلان ويوفنتوس



يمكن لمتابعي مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم تقرير مباراة ميلان ويوفنتوس المباراة التي سوف تقام اليوم السبت الموافق 8 من أكتوبر لعام 2022 وذلك على أرض ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية حيث سوف تنطلق المباراة وذلك في تمام الساعة 6 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس الساعة 7:00 بتوقيت مصر والسودان الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتم نقل المباراة من خلال قناة ابو ظبي الرياضية الإماراتية القناة التي استطاعت الحصول على حقوق البث الحصرية والتوزيع لمباريات الدوري الايطالي لكرة القدم لثلاث مواسم قادمة حيث تنقل القناة مباريات الدوري الإيطالي في جميع الدول العربية بالإضافة إلى الدول الشرق الأوسط.



koooragoal مباراة ميلان ويوفنتوس


مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس حيث يدخل نادي ميلان المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 16 نقطة استطاع أن يجمعها من خلال الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة فقط أما نادي يوفنتوس الايطالي يأتي في المركز السابع من ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 13 نقطة من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة.

ويحاول نادي ميلان الإيطالي أن يستفيد من أن المباراة مقامة على أرضه في محاولة لتحقيق الفوز خاصة أن الفارق بينه وبين الفرق المتواجدة في المقدمة لا يزيد عن ثلاث نقاط حيث يتصدر الدوري الايطالي إلى الآن نادي نابولي برصيد 20 نقطة وهو نفس رصيد النادي اتلانتا الذي ياتي في المركز الثاني.